الثلاثاء، 4 يوليو، 2017
7:32 ص

أسعار وشروط وتفاصيل حجز وحدات الإسكان الاجتماعي المميز "سكن مصر" وموقع المشروع

أعلنت وزارة الإسكان تفاصيل وشروط حجز وحدات سكنية في مشروع "سكن مصر" والمقرر طرحة للمواطنين خلال الأيام القليلة القادمة بمقدم حجز 25 ألف جنيه. حيث قررت وزارة الإسكان عدم التقيد بأي شروط للراغبين في الحصول على وحدات المشروع، على ان يتم التقديم فقط بصورة البطاقة الشخصية ودون الحاجة لتقديم مفرادات مرتب أو شهادة تثبت الدخل الشهري للمتقدم، بحسب ما أكدته مصادر مطلعة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. مقدم الحجز: 25 ألف جنيه تستكمل إلي 25% من قيمة الوحدة في حالة الفوز في القرعة العلنية المقررة إجراؤها بين المتقدمين ووفقاً لما سيتم النص عليه في كراسة الشروط، ويمكن الاستفادة بنظام التمويل العقاري في سداد الأقساط. سعر الوحدة: يتراوح من 320 إلى 400 ألف جنيه بحسب الموقع ونسب التميز والمدينة المقرر الحجز بها. 
تفاصيل شروط حجز وأسعار وموقع وحدات الإسكان الاجتماعي المميز "سكن مصر"

 المدن المطروح بها وحدات سكن مصر هي: القاهرة الجديدة العبور 6 أكتوبر مدينة بدر المنيا الجديدة العلمين الجديدة دمياط الجديدة غرب أسيوط – مرحلة لاحقه غرب قنا – مرحلة لاحقه موعد التسليم: من عام إلي عام ونصف. عدد الوحدات المقرر طرحها للحجز: 40 ألف وحدة مساحة الوحدة: 100 متر مربع إجراءات الحجز: يتم شراء كراسة الشروط وملء استمارة الحجز وسداد مقدم الحجز في أحد فروع بنك التعمير والإسكان، ووفقاً للشروط المالية الوارد ذكرها في كراسة شروط المشروع. من جانبها، كان مسؤول كبير في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأكد طرح عدة شروط للحجز على وزير الإسكان المهندس مصطفي مدبولي، من بينها عدم سبق حصول المتقدم على وحدة مدعمة بمشروع الإسكان الاجتماعي أو قطعة أرض إسكان اجتماعي أو وحدة بمشروع الإسكان المتوسط “دار مصر” وهي الشروط التي تم استبعادها بالكامل وإتاحة الفرصة أمام جميع المواطنين للحصول على وحدات بمشروع ” سكن مصر “.

 أسعار وشروط وتفاصيل حجز وحدات الإسكان الاجتماعي المميز

أسعار وشروط وتفاصيل حجز وحدات الإسكان الاجتماعي المميز "سكن مصر" وموقع المشروع
المصدر أسعار وشروط وتفاصيل حجز وحدات الإسكان الاجتماعي المميز "سكن مصر" وموقع المشروع http://www.ncairo.com/2017/07/blog-post.html
شارك الموضوع مع اصدقائك :

0 التعليقات:

إرسال تعليق