الخميس، 19 يناير، 2017
12:27 ص

طرح “17 الف شقة” شقق أراضي العاصمة الجديدة 2017 تعرف على الموقع والاسعار


طرح “17 الف شقة” شقق أراضي العاصمة الجديدة 2017 شهر فبراير “2” مكان موقع اراضي العاصمة الجديدة وكيفية الوصول اليها “بكام الشقة؟”


طرح “17 الف شقة” شقق أراضي العاصمة الجديدة 2017 شهر فبراير “2” مواصفات وخصومات على اسعار اراضي العاصمة الجديدة “بكام الشقة؟” كيفية الوصول الي موقع مشروع العاصمة الإدارية الجديدة من القاهرة ، عليك أن تسلك طريق السويس، مرورًا بمشروعات «مدينتى» و«الرحاب» و«المستقبل سيتى» لتصل إلى طريق «جندالى 2» المؤدى إلى العاصمة الجديدة ، ويبدأ ببوابة رسوم، ويتم تحصيل رسوم مرور من السيارات المتوجهة إلى موقع المشروع بقيمة 10 جنيهات سواء كانت «ملاكى» أو «مينى باص»، ويعد طريق «جندالى 2» طريق مؤقت لحين الانتهاء من طريق محمد بن زايد الذى يصل العاصمة الإدارية بمدينة القاهرة الجديدة وينقسم الطريق إلى جزء شمالى بطول 12 كيلومترا وآخر جنوبى بطول 12 كيلومترا أخرى، ويصل عرضه 124 مترا.
 
طرح “17 الف شقة” شقق أراضي العاصمة الجديدة 2017 تعرف على الموقع والاسعار

حيث تقع العاصمة الإدارية فى المنطقة المحصورة بين طريقى القاهرة/السويس والقاهرة/العين السخنة شرق الطريق الدائرى الإقليمى مباشرة، بعد القاهرة الجديدة ومشروعى مدينتى ومدينة المستقبل، ويبعد الموقع حوالى 60 كيلومترا من مدن السويس والعين السخنة.

جدير بالذكر، اعلنت وزارة الاسكان انه سيتم طرح 17 الف شقة في العاصمة الادارية الجديدة بداية من شهر فبراير 2017 ، بمساحات مختلفة تبدأ من 110 متر و حتي 200 متر مربع مشطبة بالكامل سوبر لوكس ، وذلك ضمن 25 الف شقة سكنية في الحي السكني بالعاصمة الادارية الجديدة سيتم الانتهاء وتسليمها نهاية عام 2017. أضاف أن المرحلة الأولى بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة تقام على مساحة 10 آلاف و500 فدان وهى مساحة ضخمة تعادل ضعف مساحة منطقتى مصر الجديدة ومدينة نصر، لافتا إلى الانتهاء من معدلات كبيرة من توصيل المرافق، حيث تم توصيل خطوط المياه وتم تشغيل محطة الكهرباء فضلا عن اقتراب تسليم مشروعات الطرق الرئيسية بتلك المرحلة ، علي ان يتم الاعلان عن مساحات الاراضي واسعارها بالتفصيل واماكنها خلال شهر فبراير 2017.

علي ان يتم طرح الشقق للمواطنين بشروط محددة علي دفعات متتالية وليس دفعة واحدة اما عن اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة فلازال يتم حساب فروق الأسعار نتيجة تعويم الجنيه وارتفاع سعر الدولار مؤخرا ليتم اعلان الاسعار النهائية في شهر فبراير 2017 ، علي ان يتم مراعاة توفير شقق محدودي الدخل باسعار مدعمة من الحكومة بجانب الاسكان المتوسط والاسكان الفاخر.



اعلنت وزارة الاسكان انه يجري حاليا تحديد أسعار الأراضي الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة، قالت مصادر بوزارة الإسكان: إن “الوزارة تتفاوض مع شركات الاستثمار العقاري لتحديد أسعار الأراضي قبل طرحها، في محاولة لضمان بيع أراضي المرحلة الأولى، عقب رفض المستثمرين الأسعار التي تم عرضها عليهم”. وأشارت “المصادر” إلى أنه تم إقرار نسبة خصم قدرها 25% على الأسعار التي تم تحديدها مسبقًا، لافتة إلى أن الوزارة ستطرح 2500 فدان فى العاصمة الإدارية الجديدة بعد موافقة المجلس الأعلى للاستثمار على طرح الأراضي في العاصمة ومدن شرق بورسعيد، والعلمين، والجلالة، والإسماعيلية الجديدة بنسبة خصم تبلغ 25% عن التسعيرة المحددة، لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ الطرح. وتابعت “اعتراض شركات الاستثمار العقاري على الأسعار الذي تم تحديدها، كان أحد أسباب تخفيض الأسعار بنسبة 25%، بالإضافة إلى ارتفاع أسعار مواد البناء وعدم توافر سيولة مالية في ظل الأزمة المالية الحالية”.

 طرح “17 الف شقة” شقق أراضي العاصمة الجديدة 2017 تعرف على الموقع والاسعار

طرح “17 الف شقة” شقق أراضي العاصمة الجديدة 2017 تعرف على الموقع والاسعار
المصدر طرح “17 الف شقة” شقق أراضي العاصمة الجديدة 2017 تعرف على الموقع والاسعار http://www.ncairo.com/2017/01/17-2017.html
شارك الموضوع مع اصدقائك :

0 التعليقات:

إرسال تعليق